فئات المنتجات
اتصل بنا

رئيس مكتب: جينري Bld، جينتشنغ Rd، هانغزو، الصين

الرقم الهيدروجيني: 86-571-82759-003

Fx: 86-571-82759-005

التكنولوجيا واقتبس: sales@sensmag.com

مغناطيس حدوة الحصان للبيع مغناطيس حدوة الحصان

مغناطيس حدوة الحصان

ضياء 0.875 "ف 6 النيكو مغناطيساتالنيكو مغناطيسات بما في ذلك شريط النيكو القياسية، رود النيكو، النيكو ج-قناة الأجزاء، فضلا عن أجزاء مخصصة من أقل من أوقية (الاونصة) إلى ما يقرب من 200 جنيه. كما نقدم النيكو يمو...

ضياء 0.875 "ف 6 النيكو مغناطيسات


النيكو مغناطيسات بما في ذلك شريط النيكو القياسية، رود النيكو، النيكو ج-قناة الأجزاء، فضلا عن أجزاء مخصصة من أقل من أوقية (الاونصة) إلى ما يقرب من 200 جنيه. كما نقدم النيكو يموت الصب في الألومنيوم، النيكو مغناطيسات مغموسة في بلاستيسول وتجميعات النيكو.


منتجات مشتركة تشمل النيكو حدوة الحصان أو على شكل ج مغناطيسات لتركيز الشعاع كما هو الحال لاستخدام الرادار، النيكو اسطوانات للأختام أو أجهزة الاستشعار، ورقاقة جمع المغناطيس. نحن فخورون أيضا توريد جميع أنواع أوفالنيكو التقاطات الغيتار للغيتار الكهربائي.


D0.875 ف 6 المغناطيس هو منتجنا الموصى بها. نحن، SENS المغناطيسي المنتجات، لجنة التفاوض الحكومية الدولية هو D0.875 ف 6 المغناطيس وسمكو مغناطيس دائم الصانع في هانغتشو بالصين. نحن توريد المنتجات المغناطيسية الدائمة من الدرجة الأولى.

Hot Tags: مغناطيس حدوة الحصان للبيع,مغناطيس حدوة الحصان بالجملة-المنتجات-هانغتشو Sens العلوم LLC، مصنعين مغناطيس حدوة الحصان، مصنع مغناطيس حدوة الحصان، ومغناطيس حدوة الحصان بالجملة، شراء
المنتجات ذات الصلة
التحقيق
وهذا هانغتشو العلوم Sens LLC, إذا كان لديك أي أسئلة وطلبات، إلخ، لا تتردد في استخدام هذا النموذج للاتصال بنا. كل ما تبذلونه من تعليقات واقتراحات موضع ترحيب.)
Contact us

رئيس مكتب: جينري Bld، جينتشنغ Rd، هانغزو، الصين

الرقم الهيدروجيني: 86-571-82759-003

Fx: 86-571-82759-005

التكنولوجيا واقتبس: sales@sensmag.com

Copyright © هانغتشو Sens Rd العلوم LLC

horseshoe magnets for sale Horseshoe Magnets

Horseshoe Magnets

Dia 0.875" 6P Alnico MagnetsAlnico magnets including standard Alnico bar, alnico rod, alnico c-channel parts as well as custom parts from less than an ounce to almost 200 pounds. We also provide Alnico ...

Dia 0.875" 6P Alnico Magnets


Alnico magnets including standard Alnico bar, alnico rod, alnico c-channel parts as well as custom parts from less than an ounce to almost 200 pounds. We also provide Alnico die-cast in aluminum, Alnico magnets dipped in plastisol and Alnico assemblies.


Common products include Alnico horseshoe or c-shaped magnets for beam focusing such as for radar use, Alnico cylinders for seals or sensors, and chip collection magnets. We are also proud to supply all kinds ofAlnico for guitar pickups for electric guitar.


D0.875 6p magnets is our recommended product. We,SENS Magnetic Products, Inc is an D0.875 6p magnets and SmCo permanent magnet manufacturer in Hangzhou ,China. We supply first-class permanent magnetic products.

Hot Tags: horseshoe magnets for sale,horseshoe magnets suppliers, horseshoe magnets manufacturers, horseshoe magnets factory, wholesale horseshoe magnets, buy horseshoe magnets
Related Products
Feedback
This is Hangzhou Sens Magnetics LLC, If you have any questions, requests, etc., please feel free to use this form to contact us. All your comments and suggestions are welcome.
Contact us

Head Office:Jinrui Bld,Jincheng Rd, Hangzhou, China

Ph: 86-571-82759-003

Fx: 86-571-82759-005

Tech and quote: sales@sensmag.com

Copyright © Hangzhou Sens Magnetics LLC