فئات المنتجات
Contact Us

رئيس مكتب: جينري Bld، جينتشنغ Rd، هانغزو، الصين

الرقم الهيدروجيني: 86-571-82759-003

Fx: 86-571-82759-005

التكنولوجيا واقتبس: sales@sensmag.com

النيكو

    • هيام النيكل الكوبالت أكسيد الألومنيوم الألومنيوم النيكل الكوبالت
      اتصال الان

      هيام النيكل الكوبالت أكسيد الألومنيوم الألومنيوم النيكل الكوبالت

      النيكو مغناطيسات، تتألف من الدرجة الأولى الألومنيوم والنيكل والكوبالت، وضعت في عام 1940. وتظل هذه الفئة من المغناطيس مادة مفضل بسبب استقرار درجة الحرارة ممتازة لأنها، كثافة التدفق المغناطيسي عالية، ومقاومة ل...أكثر
    • النيكو مغنطيس وعاء
      اتصال الان

      النيكو مغنطيس وعاء

      النيكو "وعاء الضحلة" بالدهان الأحمرالنيكو "وعاء الضحلة" هو منتجنا الموصى بها. نحن، SENS المغناطيسي المنتجات, Inc شركة مصنعة وعاء الضحلة النيكو وسمكو لمغناطيس الدائم في هانغتشو بالصين. نحن توريد المنتجات المغ...أكثر
    • النيكو مغناطيسات للبيع النيكو مغناطيسات
      اتصال الان

      النيكو مغناطيسات للبيع النيكو مغناطيسات

      الصب النيكو 5 هو الأكثر استخداماً للجميع يلقي النيكو مغناطيسات. يتم استخدام هذه المواد على نطاق واسع في تدوير الآلات، متر، والصكوك، وأجهزة الاستشعار، وعقد التطبيقات، غيض من فيض.النيكو الثابت وهش. لا يمكن تشك...أكثر
    • Alcomax3
      اتصال الان

      Alcomax3

      بذلت النيكو مغناطيسات الدائم من سبائك الألومنيوم والنيكل والكوبالت مع الحديد. النيكو وعلكم وهما من الأسماء التجارية لهذه السبائك. ويمكن أيضا استخدام كميات صغيرة من الاتحاد الجمركي، ومنظمة الشفافية الدولية وم...أكثر
    • Alnico6
      اتصال الان

      Alnico6

      خاتم Alnico6، دياميترالي magnetized.super دقيقة.سبائك النيكو تتألف أساسا من الألومنيوم، والنيكل والكوبالت، والنحاس، والحديد والتيتانيوم. في بعض الصفوف يتم حذف القشور و/أو التيتانيوم. قد تحتوي على السبائك الإ...أكثر
    • Alnico8HE
      اتصال الان

      Alnico8HE

      لتطبيق الاستشعار.وأجهزة الاستشعار المغناطيسي غير مباشر قياس خصائص مثل الاتجاه والتناوب، وزاوية والموقف الحالي عن طريق الكشف عن المجال المغناطيسي وتغيراته. وكان أول تطبيق للمغناطيس الدائم بوصلة صينية 3rd القر...أكثر
    • Alnico5DG
      اتصال الان

      Alnico5DG

      اسطوانة AlNiCo5-7.اسطوانة Alnico5-7 هو منتجنا الموصى بها. نحن، SENS المغناطيسي المنتجات, Inc هي اسطوانة Alnico5-7 وسمكو مغناطيس دائم الصانع في هانغتشو بالصين. نحن توريد المنتجات المغناطيسية الدائمة من الدرجة...أكثر
    • متكلس النيكو
      اتصال الان

      متكلس النيكو

      الولايات المتحدة الأمريكية s تاندارد-الدائمة متكلس النيكو مغنطيس الصناعة القياسية "الولايات المتحدة الأمريكية" (مبا)الصف Brسداسي كلورو البنزينHcjبهماكسالكثافة% التغيير "ج للواحد"ماكس Twهذا التصريحكيلوغرام.طن...أكثر
هانغتشو Sens العلوم المحدودة واحدة من الرائدة النيكو المصنعين والموردين، ومع مصنع النيكو الخاصة بنا، يمكننا أن نقدم لك سعر جيد. مرحبا بكم في شراء النيكو والجملة النيكو تجارية مع الولايات المتحدة.
التحقيق
وهذا هانغتشو العلوم Sens LLC, إذا كان لديك أي أسئلة وطلبات، إلخ، لا تتردد في استخدام هذا النموذج للاتصال بنا. كل ما تبذلونه من تعليقات واقتراحات موضع ترحيب.)
Contact us

رئيس مكتب: جينري Bld، جينتشنغ Rd، هانغزو، الصين

الرقم الهيدروجيني: 86-571-82759-003

Fx: 86-571-82759-005

التكنولوجيا واقتبس: sales@sensmag.com

Alnico

    • hium nickel cobalt aluminum oxide Aluminum Nickel Cobalt
      Contact Now

      hium nickel cobalt aluminum oxide Aluminum Nickel Cobalt

      Alnico magnets, composed of primarily aluminum, nickel, and cobalt, were developed in the 1940's. This class of magnet remains a preferred material because of it's excellent temperature stability, hi...Read More
    • Alnico Pot Magnet
      Contact Now

      Alnico Pot Magnet

      Alnico Shallow Pot with red paint Alnico Shallow Pot is our recommended product. We,SENS Magnetic Products, Inc is an Alnico Shallow Pot and SmCo permanent magnet manufacturer in Hangzhou ,China. We sup...Read More
    • alnico magnets for sale Alnico Magnets
      Contact Now

      alnico magnets for sale Alnico Magnets

      Cast Alnico 5 is the most commonly used of all the cast Alnico magnets. This material is used extensively in rotating machinery, meters, instruments, sensing devices, and holding applications, to name a few....Read More
    • Alcomax3
      Contact Now

      Alcomax3

      AlNiCo permanent magnets have been made from alloys of aluminum, nickel and cobalt with iron. Alnico and alcomax are two of the trade names of such alloys. Small amounts of Cu, Ti and Nb may also be used, an...Read More
    • Alnico6
      Contact Now

      Alnico6

      Alnico6 ring,diametrally magnetized.super accurate.Alnico alloys basically consist of aluminum, nickel, cobalt, copper, iron and titanium. In some grades cobalt and/or titanium are omitted. the alloys may co...Read More
    • Alnico8HE
      Contact Now

      Alnico8HE

      For sensor application.Magnetic sensors indirectly measure properties such as direction, position, rotation, angle and current by detecting the magnetic field and its changes. The first application of perman...Read More
    • Alnico5DG
      Contact Now

      Alnico5DG

      AlNiCo5-7 cylinder. Alnico5-7 cylinder is our recommended product. We,SENS Magnetic Products, Inc is an Alnico5-7 cylinder and SmCo permanent magnet manufacturer in Hangzhou ,China. We supply first-clas...Read More
    • Sintered Alnico
      Contact Now

      Sintered Alnico

      USA s tandard - permanent sintered AlNiCo magnet industry standard of USA (MMPA) Grade BrHcbHcjBHmaxDensity%change Per CTw MaxRemarkkGsmTOekA/mOekA/mKJ/m3MGOeg/cm3%K℃ AlNiCo2 7.171055044570451...Read More
Hangzhou Sens Magnetics LLC is one of the leading alnico manufacturers and suppliers, and with our own alnico factory, we can offer you good price. Welcome to buy alnico and do wholesale alnico business with us.
Feedback
This is Hangzhou Sens Magnetics LLC, If you have any questions, requests, etc., please feel free to use this form to contact us. All your comments and suggestions are welcome.
Contact us

Head Office:Jinrui Bld,Jincheng Rd, Hangzhou, China

Ph: 86-571-82759-003

Fx: 86-571-82759-005

Tech and quote: sales@sensmag.com

Copyright © Hangzhou Sens Magnetics LLC